الـ PKK تحضّر لهجوم إرهابي في منطقة “بهدينان”!

الـ PKK تحضّر لهجوم إرهابي في منطقة"بهدينان"!

تستعد تنظيمات حزب العمال الكوردستاني الـ PKK لارتكاب ممارسات وأنشطة إرهابية خلال الأيام القليلة القادمة في إقليم كوردستان، وبالأخص في منطقة كاني ماسي بمنطقة برواري بالا، من بينها تفجير أنبوب نفط إقليم كوردستان كما فعلت سابقاً.

وقد بذلت الـ PKK لغاية اليوم جهوداً مضنية لإحداث فوضى في إقليم كوردستان، وهي الآن تتحضّر لعمليات إرهابية في منطقة بهدينان، تتمثّل في اغتيال ضباط أمنيين رفيعي المستوى وتفجير أنابيب تصدير نفط الإقليم لتركيا، وفق مخطّط سري للـ PKK.

فقد كشفت مصادر موقع “داركا مازي” في إقليم كوردستان، أن القوات الأمنية في الإقليم اطّلعت على معلومات غاية في السرية حول عزم تنظيمات حزب العمال الكوردستاني الـ PKK على تنفيذ أعمال وأنشطة إرهابية منذ فترة طويلة إلا أن القوات الأمنية حالت دون وقوعها وإنجاح هذا المخطّط القذر.

وقد نشرت وكالة ANF الإخبارية للـ PKK اليوم الأحد 2022/3/27 معلومات حول نوايا الـ PKK بتفجير أنبوب نفط الإقليم الممتدّ لتركيا، واغتيال 3 ضباط ذو رتب عالية في القوات الأمنية وقوات بيشمركة كوردستان وتفجير سيارة مدنية.

ووفق وكالة ANF التابعة للـ PKK أن الهجوم سينفّذ أواسط نيسان القادم وبالتحديد في الـ 15 من نيسان.

وقد كشفت المصادر الخاصة لـ “موقع داركا مازي” في إقليم كوردستان أن الـ PKK وفي الأيام القليلة المقبلة ستنفّذ سلسلة اعتداءات وهجمات إرهابية ضمن مخطّط إجرامي ومؤامرة دنيئة قذرة تستهدف منطقة بهدينان بإقليم كوردستان، تهدف من ورائها زعزعة الأمن والاستقرار في الإقليم وجذب الجيش التركي لمناطق جديدة في حدود محافظة دهوك عبر تحويلها لساحة حرب مفتوحة ومناطق عسكرية، وأن انتشار بيشمركة كوردستان الرسمي في المناطق القريبة ممّا سمّتها الـ PKK بأسماء عسكرية (كمناطق الدفاع المشروع -باراستنا ميديا أو مناطق الگريلا) يأتي ضمن الإجراءات اللازمة لإفشال هذه المؤامرة الدنيئة والمخطّط الإجرامي البككي القذر.

مقالات ذات صلة