“داركا مازي” يكشف المتورّطين في الهجوم الصاروخي على عاصمة إقليم كوردستان/أربيل

"داركا مازي" يكشف المتضلّعين في الهجوم الصاروخي على عاصمة إقليم كوردستان/أربيل

ثلاثة مسلّحين من ميليشيات “سيد الشهداء” المنضوية في صفوف ميليشيات الحشد الشعبي في الموصل، مسؤولون مباشرون عن القصف الصاروخي والهجوم بالمسيرات على عاصمة إقليم كوردستان.

كشفت مصادر موقع “داركا مازي” الخاصة في إقليم كوردستان والعراق، عن المتورّطين الرئيسيين في الهجمات الصاروخية وبالطائرات المسيّرة التي تعرّضت لها عاصمة إقليم كوردستان، وهم ثلاثة أعضاء من فصيل (سيد الشهداء) وهو فصيل مسلّح ضمن ميليشيات الحشد الشعبي، وقد صدرت أوامر إلقاء القبض عليهم داخلياً وخارجياً (خارج العراق).

كما أفادت مصادرنا الخاصة، أن هؤلاء الإرهابيين الثلاثة شرعوا في اقتناء ممتلكات ومنازل المواطنين وبيعها وشرائها في محافظة الموصل بطرق مزوّرة وغير قانونية، وقد رفعت العديد من القضايا ضدّهم في المحاكم في هذه القضية، وسيتمّ البتّ فيها قريباً.

معلومات حول المتورّطين في هذه الهجمات:

  • علي خليل محمد الشبك، المعروف بـ (أبو عبد الله) من أهالي قرية الموفقية التابعة لبلدة “برطلة” يعمل مقاولاً بالشراكة مع شخصين هما (عقيل باقر الأعرجي والحاج قنبر).

  • علاء شيخ كمال الشبك، من أهالي قرية خزنة التابعة لبلدة برطلة، وهو ضمن الوحدة الرابعة التابعة للواء الـ 14 لميليشيات سيد الشهداء ضمن ميليشيات الحشد الشعبي، ويعمل في قرية القبة التابعة لمحافظة الموصل.

  • بهجت عباس فاضل البياتي والمعروف بـ (أبو محمد) وهو تركماني شيعي، وهو من قرية السلامية جنوب الموصل، ويقطن الآن حيّ التحرير في بلدة برطلة.

مقالات ذات صلة