جبل قره جوخ… بيشمركة كوردستان ينفّذ عملية عسكرية ضد داعش

جبل قره جوخ... بيشمركة كوردستان ينفّذ عملية عسكرية ضد داعش

أفادت خلية الإعلام والتوعية في وزارة البيشمركة في حكومة إقليم كوردستان، باشتباك قوات البيشمركة مع عناصر من تنظيم داعش في جبل “قره جوخ” قرب مخمور، ما أسفر عن مقتل 2 من مسلحي التنظيم الإرهابي.

وأكّد بيان الخلية أن قوات البيشمركة في المحور السادس نفّذت عملية عسكرية في مناطق الفراغ الأمني الواقعة بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في القسم الشمالي لجبل قره جوخ ضد إرهابيي داعش.

وأثناء تمشيط ثلاث مغارات وأنفاق، اندلعت اشتباكات بين قوات البيشمركة وإرهابيي تنظيم داعش أدى إلى مقتل إرهابيين إثنين إلى جانب الاستيلاء على كمية من أسلحة ومستلزمات إرهابيي التنظيم.

من جانبه، قال مسؤول المحور السادس لقوات بيشمركة كوردستان سيروان بارزاني، في تدوينة له على صفحته في “فيس بوك” بأن قوات البيشمركة في المحور السادس، نفّذت في الساعات الاولى من صباح يوم أمس، عملية عسكرية في الفراغ الذي يقع بين قوات البيشمركة والجيش العراقي، في القسم الشمالي لجبل قره جوخ ضد مسلحي داعش الإرهابيين.

وأضاف “أدت الاشتباكات بين قوات البيشمركة وإرهابيي داعش إلى إصابة أحد أفراد قوات البيشمركة إصابة خفيفة، فيما تم قتل إثنين من الإرهابيين إلى جانب اغتنام البيشمركة لكمية من أسلحة عناصر التنظيم”.

مقالات ذات صلة