جحيم البكك يلتهم أرواح المزيد من فتيات الكورد

جحيم البكك يلتهم أرواح المزيد من فتيات الكورد

كشفت تنظيمات حزب العمال الكوردستاني بكك، عن هوية 5 من فتيات الكورد وبناتهم، ضحّت بهنّ هذه التنظيمات الدخيلة على الكوردايتي، الشهر الماضي، على يد العساكر الأتراك وجيوش الاحتلال في جبال ووديان كوردستان.

ولا يمرّ يوم دون أن ينشر حزب العمال التركي صور جماعية لشباب الكورد وأطفالهم، على وسائل إعلامهما التي أصبحت مقبرة لأطفال الكورد وشبابهم ممّن اختطفتهم هذه التنظيمات وضحّت بهم في مقاومتها المزيفة ومعاركها وحروبها العبثية مع الدولة التركية، والأمرّ من كلّ هذا عندما تصف هؤلاء الأبرياء بأنهم أصبحوا المقاتلين الآبوجيين النموذجيين!!

فقد كشفت قوات الدفاع الشعبي HPG الجناح المسلّح لحزب العمال التركي بكك، اليوم الأحد 2023/2/5، عن هوية 5 مقاتلات في صفوفها، ضحّت بهن في سبيل دمقرطة تركيا ومشروع أخوة الشعوب الوهمي، في عملية عسكرية للجيش التركي (أرن حصار خريف وشتاء-23) التي أطلقتها الدولة التركية في منطقة بستا التابعة لولاية شرنخ بكوردستان تركيا-شمالي كوردستان، في 21 كانون الثاني 2023.

ودامت العملية العسكرية تلك، يومين، حيث قتل خلالها العديد من الگريلا، كما قتل فيها قائد فرقة عسكرية في الجيش التركي يُدعى (نعمت أنجو).

واليوم، وبعد مرور نصف شهر، جاءت هذه التنظيمات الدخيلة على الكوردايتي معلنة مقتلهن دون خجل!

سجل المقاتلات:

الاسم الحركي: روجبين ديرسم، الاسم: رئيفة كوتلاك، من جولميرك.

الاسم الحركي: دليله غويي، الاسم: آفين أنجو، من شرنخ.

الاسم الحركي: سيلا فراشين، الاسم: حمدية تك بوداك، من وان.

الاسم الحركي: نودا آرين، الاسم: زوزان أوجال، من وان.

الاسم الحركي: ديروك سرحد، الاسم: ليلى ساين، من سيرت.

والجدير بالذكر، نشرت الـبكك صور المئات من أطفال وصغار الكورد وشبابهم ممّن اختطفتهم وضحّت بهم في معارك عبثية وحروب شكلية، كما واعتادت هذه التنظيمات ذكر العديد من المعلومات عن هؤلاء الأطفال دون التطرّق لأعمارهم لئلا تتهم بما هي مدانة به أصلاً من قضية اختطافها للأطفال وعسكرتهم وتجنيدهم والزّج بهم في معاركها العبثية!

ووفق معلومات وردت لموقع “داركا مازي” أن الآلاف من شباب الكورد وبناتهم وأطفالهم قضوا حياتهم في الجبال والوديان والأنهار بعد اختطافهم من قبل شبيحة هذه التنظيمات، والتسبّب بمقتلهم على يد العساكر الأتراك في حروبها المزيفة ومقاومتها الشكلية لتصبح بذلك من أعتى التنظيمات التي ضحّت بدماء أبناء الكورد من أجل لا شيء!

مقالات ذات صلة