ويستمرّ تقديم أرواح أطفال الكورد قرابين على مذابح البكك…

ويستمرّ تقديم أرواح أطفال الكورد قرابين على مذابح البكك…

كشفت تنظيمات حزب العمال الكوردستاني بكك، عن هوية 4 من مقاتليها من أطفال الكورد وأبنائهم وبناتهم، ممّن ضحّت بهم هذه التنظيمات الدخيلة على الكوردايتي، على يد العساكر الأتراك وجيوش الاحتلال.

ولا يمرّ يوم دون أن ينشر حزب العمال التركي صور جماعية لشباب الكورد وأطفالهم، على وسائل إعلامهما التي أصبحت مقبرة لأطفال الكورد وشبابهم ممّن اختطفتهم هذه التنظيمات وضحّت بهم في مقاومتها المزيفة ومعاركها وحروبها العبثية مع الدولة التركية، والأمرّ من كلّ هذا عندما تصف هؤلاء الأبرياء بأنهم أصبحوا المقاتلين الآبوجيين النموذجيين!!

فقد كشفت قوات الدفاع الشعبي HPG الجناح المسلّح لحزب العمال التركي بكك، عن هوية 4 مقاتلين في صفوفها، ضحّت بهم في سبيل دمقرطة تركيا ومشروع أخوة الشعوب الوهمي.

سجل المقاتلين:

الاسم الحركي: دفريم هجار، الاسم: كليستان آيدمير، من ئامد.

الاسم الحركي: دجلة روهات، الاسم: عائشة محمد، من كوباني.

الاسم الحركي: آندوك سرحد، الاسم: علي نوري، من كوباني.

الاسم الحركي: روجكَر كَابار، الاسم: مروان شاهنالي، من شرنخ.

حيث أعلنت مقتلهم اليوم في حين ضحّت بهؤلاء الأطفال والشباب العام الماضي في منطقة متينا بإقليم كوردستان.

والجدير بالذكر، نشرت الـبكك صور المئات من أطفال وصغار الكورد وشبابهم ممّن اختطفتهم وضحّت بهم في معارك عبثية وحروب شكلية، كما واعتادت هذه التنظيمات ذكر العديد من المعلومات عن هؤلاء الأطفال دون التطرّق لأعمارهم لئلا تتهم بما هي مدانة به أصلاً من قضية اختطافها للأطفال وعسكرتهم وتجنيدهم والزّج بهم في معاركها العبثية!

ووفق معلومات وردت لموقع “داركا مازي” أن الآلاف من شباب الكورد وبناتهم وأطفالهم قضوا حياتهم في الجبال والوديان والأنهار بعد اختطافهم من قبل شبيحة هذه التنظيمات، والتسبّب بمقتلهم على يد العساكر الأتراك في حروبها المزيفة ومقاومتها الشكلية لتصبح بذلك من أعتى التنظيمات التي ضحّت بدماء أبناء الكورد من أجل لا شيء!

مقالات ذات صلة