فضح لا أخلاقية أخرى لأحد مسؤولي حزب العمال الكوردستاني بكك…

فضح لا أخلاقية أخرى لأحد مسؤولي حزب العمال الكوردستاني بكك...

بمرور الوقت، تزداد وتيرة الممارسات الحميمية المحرّمة واللاأخلاقية والاعتداءات الجنسية من قبل قادة ومسؤولي البكك تجاه المقاتلات المجنّدات والفتيات البريئات، وكذلك بين كوادر ومقاتلي ومقاتلات هذه التنظيمات، ودون رادع أو محاسبة أو عقاب، والبكك من جانبها وعوض محاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم على هذه الممارسات اللاأخلاقية والبعيدة كلّ البعد عن أخلاق الكوردايتي، والبحث عن حلول جذرية للقضاء على هذه الظاهرة الشاذة… تقوم بالتستّر على هذه الممارسات وإخفائها دون محاكمة أحد!!

فقد كشفت مصادر موقع “داركا مازي” في غربي كوردستان-كوردستان سوريا، أنّ مسؤول مؤسّسة الإعمار لوحدات حماية الشعب YPG في الحسكة، المدعو (ئاگر دۆچکا) اقام علاقة جنسية محرّمة مع إحدى فتيات الحسكة تُدعى (شرين) وبعد إفشاء هذه العلاقة اللاأخلاقية أنكر الكادر المسؤول في البكك هذه العلاقة، إلّا أن العلاقة ثبتت عليه بالأدلة القاطعة.

وكشفت مصادرنا أن البكك لم تقدم على أية خطوة في معاقبة كادرها المسؤول أو محاكمته أو محاسبته أو توجيه أي اتّهام له! وإنّما أبعدته عن موقع المسؤولية في المنطقة لفترة من الزمن للتغطية على الحادث والتستّر عليه وإخفائه طيّ النسيان كالعادة! بعدها قامت بنقله لمنطقة أخرى وأسندت إليه مسؤولية ارفع!!

مقالات ذات صلة