الـ PKK ومسلسل المقاومة الزائفة وقتل شباب الكورد…

الـ PKK ومسلسل المقاومة الزائفة وقتل شباب الكورد…

مجدّداً، كشفت تنظيمات حزب العمال الكوردستاني الـ PKK، سجل 4 مقاتلين في صفوف الگريلا من شباب الكورد قضوا حياتهم على يد العساكر الأتراك قبل عامين!

ولا يمرّ يوم دون أن تنشر تنظيمات الـ PKK صور جماعية لأطفال الكورد وشبابهم، على وسائل إعلامهما التي أصبحت مقبرة للكورد ممّن ضحّت بهم هذه التنظيمات في مقاومتها المزيفة ومعاركها وحروبها العبثية مع الدولة التركية.

حيث نشرت قوات الدفاع الشعبي HPG الجناح المسلّح لحزب العمال الكوردستاني الـ PKK، اليوم الأربعاء 2022/7/6، صور 3 شباب وشابة كوردية في ريعان شبابهم، قضوا حياتهم أمام هجمات الدولة التركية المحتلة أيلول عام 2020، وجاءت بعد عامين من مقتلهم تعلن الخبر!!

وذكرت وسائل إعلام هذه التنظيمات كالعادة، أن هؤلاء الشباب الكورد أبدوا مقاومة تاريخية ضد هجمات دولة الاحتلال التركي… بحيث أصبحوا مناضلين على خط الآبوجية!! علماً أن آبو بنفسه استسلم ولم يبدي أية مقاومة وعاد لحضن الدولة التركية واعترف على أصدقائه ورفاق دربه وتنظيماته!!!

والجدير بالذكر، نشرت الـ PKK منذ مطلع العام ولغاية اليوم صور المئات من أطفال الكورد وشبابهم ممّن اختطفتهم وضحّت بهم في معارك عبثية وحروب شكلية، كما واعتادت هذه التنظيمات ذكر العديد من المعلومات عن هؤلاء الأطفال دون التطرّق لأعمارهم لئلا تتهم بما هي مدانة به أصلاً من قضية اختطافها للأطفال وعسكرتهم وتجنيدهم والزّج بهم في معاركها العبثية!

مقالات ذات صلة