3 مسلّحين لحزب الاتّحاد الديمقراطي PYD يغتصبون فتاة!

3 مسلّحين لحزب الاتّحاد الديمقراطي PYD يغتصبون فتاة!

يتواصل مسلسل عمليات الاغتصاب والاعتداءات الجنسية من قبل مسلّحي حزب الاتّحاد الديمقراطي PYD النسخة السورية لحزب العمال الكوردستاني بكك، على القاصرات والفتيات والنساء، في المناطق التي تخضع لسيطرة وهيمنة ونفوذ إدارة الأمر الواقع أو ما تسمّى بـ (الإدارة الذاتية) لشمال وشرق سوريا والتي يشرف عليها الحزب.

فمنذ تسلّط هذه الميليشيات والتنظيمات الدخيلة على الكوردايتي، على رقاب الناس في روجآفا كوردستان-كوردستان سوريا، ولغاية يومنا هذا، تمارس أبشع الممارسات وأقذرها تجاه الشعب المضطهد في عموم مناطق ومدن وبلدات روجآفا كوردستان.

كشفت مصادر موقع “داركا مازي” أن مسؤولين وبعض مقاتلي حزب العمال الكردستاني (PKK) في حزب الاتّحاد الديمقراطي PYD، يواصلون ارتكاب أعمال وممارسات لا أخلاقية واغتصاب الفتيات والنساء في روجآفا كوردستان، وكانت آخر حلقة في هذا المسلسل الفظيع عملية اغتصاب جماعية لـ 3 مسلّحين لفتاة لم تبلغ العشرين عاماً!

وكشفت مصادرنا أن المدعو (رياض حسين) الملقب بـ “رياض عنترية” وهو قائد كتيبة، وگابار قامشلو نائب رياض حسين، وآزاد قامشلو السائق الخاص لرياض، اغتصبوا فتاة ذات 19 عاماً، في منتصف تشرين الثاني/ نوفمبر 2023 في مدينة قامشلو بروجآفا كوردستان.

والجدير بالذكر، هذه ليست المرة الأولى كما أنها لن تكون الأخيرة التي تقع فيها مثل هذه الحوادث والممارسات اللاأخلاقية والتي أصبحت شبه ظاهرة تهزّ روجآفا كوردستان، فقد حدثت العديد من الحوادث المشابهة في عدة مرات من قبل، حيث قام مسلّحو حزب الاتحاد الديمقراطي باغتصاب العديد من الفتيات والنساء في روجآفا كوردستان-كوردستان سوريا وسط استياء شعبي بالغ يتجرع الصمت خوفاً من ظلم وقمع ووحشية هذه الميليشيات!

مقالات ذات صلة